(قول اون لاين: فضيحة الهلال في النمسا) صحيح اللي اختشوا ماتوا !!؟

    شاطر
    avatar
    ولد الرياض
    الإدارة
    الإدارة

    عدد المساهمات : 89
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009

    (قول اون لاين: فضيحة الهلال في النمسا) صحيح اللي اختشوا ماتوا !!؟

    مُساهمة من طرف ولد الرياض في الإثنين يوليو 26, 2010 5:28 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    طالعنا قبل قليل الصحفي المخضرم والخبير الأستاذ خلف ملفي بخبر عبر صحيفته الالكترونية قول اون لاين في صدر صفحة الموقع الرئيسية بعنوان :
    الفريدي تشاجر مع لاعب من (كولون) وتقرير البعثة لم يشر إلى الحادثة..
    (اليوتيوب) يفضح (ما أخفاه) نادي الهلال في النمسا)
    تعمد نادي الهلال ممثلا في من يبعث رسائل معسكر الفريق اليومية من النمسا أو (المركز الإعلامي) بالنادي، عدم الإشارة لا من قريب ولا من بعيد إلى حادثة تشاجر أحمد الفريدي مع أحد لاعبي نادي سي كولون الألماني، وخصوصا أن مختلف وسائل الإعلام تنقل مايردها من المراكز الإعلامية في مثل هذه المناسبات.
    والأكيد أن عدم نقل المباراة تلفزيونيا ساهم في عدم معرفة المتلقي بشكل عام بالحادثة التي كادت تتطور إلى شجار أكبر لو لم يتدخل بعض اللاعبين الكبار ودرء أية تطورات سلبية.
    وربما لم يدر بخلد من كان وراء عدم الإشارة إلى الحادثة أن عالم الإنترنت وتقنية الفضاء والانفتاح التكنولوجي ييسر ماكان محالا أو يمكن التكتم عليه سواء أكان صغيرا أم كبير.
    وهذه الحادثة تعتبر عادية في كرة القدم، وليست مقبولة من أي لاعب. وربما أن الهلاليين وبعد أن ضاقت بهم سبل كبح جماح تهور الفريدي في أكثر من مناسبة وجدوا أنه من الأنسب عدم الإشارة إليها، لكن من المصداقية بمكان والعمل الواضح والرياضي أن يشير من كتب الخبر ومعلومات عن المباراة أن يشير إلى (الحادثة) الفريدي ضمن أحداث المباراة.
    ومن خلال (اليوتيوب) تنرفز الفريدي من احتكاك اللاعب الألماني ثم اتجه إليه وصادمه بالكتف ووضع وجه بوجه اللاعب المنافس، وتدخل زملاءه، ثم دخل المدرب جيريتس والمدير سامي الجابر، وتم سحب الفريدي للخارج دون أي تدخل من (حكمة) اللقاء!!
    (اليوتيوب) العالمي لم يترك شيئا وجنون كرة القدم يحفز المشجعين على متابعة أخبار أنديتهم بشتى الطرق، لذا انتشرت حادثة (الفريدي)، ونحن في (قووول أون لاين) لدينا قراء حريصين على صحيفتهم، وبعضهم ينتقد ويتهم، ولكننا في كلا الحالتين نتعامل بما يعزز مصداقية العمل.
    وقد تلقينا أكثر من تعليق يتساءل عن حادثة الفريدي، لكن الزائر (بدر) أرفق مقطعين عن الحادثة.. وبدورنا بحثنا ووجدنا مقاطع أكثر وضوحا نرفقه ونترك الحكم للقراء.
    تم تحرير الرابط لوجود اساءات للهلال في هذا الرابط

    رابط الموضوع
    http://gooolonline.com/articles-13722.html

    عشرين سنة في الصحافة يا خلف ولم تعرف ماذا يعني مركز إعلامي؟ ألا تفرق بين المراكز الإعلامية وبين الصحف ؟ هل تعتقد أن مهمة المركز الإعلامي هي حشو صحيفتك بالمواد التي تريد أن تروق لك !!
    إذا كنت تريد أخبارك على طريقة جيلك لماذا لم تبعث مراسليك ومصوريك مع كل نادي يعسكر في الخارج لكي تأتي بالفضائح المتلتلة لكل الأندية إذا كنت تعتقد أن احتكاك بين لاعبين ولم يشار إليه لتفاهته أنها الفضيحة الكبرى التي تفرح بها وتبرزها في صحيفتك (أتمنى منك أن لا تحترم ذاتك فحسب بل احترم عقليات القراء ولا تجعل لقمة عيشك وسيلة للضحك على الدقون ).
    يالله على حسك وحدسك الصحفي كيف استطعت فضح الهلال ماشاء الله عليك طيب كيف إذا مباراة الهلال طلعت لها مقاطع في اليوتيوب تعرف وش يصير في البرتغال وألمانيا وباقي الدول ولا تبغاهم يجيبون لك المواد وانت تنشرها وانت في مكانك .
    وقاعد تمدح نفسك في الخبر ونحن نهتم بقرائنا ومرتدي ثوب البراءة والمثالية وانك جايب شيء جديد المنتدى هنا والأعضاء يتكلمون عن الموضوع من يومين وانتم نايمين للأسف ياصحفيين الكتاتيب صحيح اللي اختشوا ماتوا .
    طيب عادي إذا انت تتهرب من ميولك الهلالية موب لازم تحاول تنفيها بالحفر للهلال والتصيد والظهور بمظهر العارف في كل شيء وانت مصلح الكون ولعلمك ياخبيرنا الإعلامي الخبر الإعلامي مايصلح تدخل في أرائك الشخصية (يعني خل كرهك وبغضك لأحمد الفريدي بعيداً عن العمل يا من تتشدق بالمهنية)
    للأسف سقطت يا خلف بعد القمة فاحتكاك بين لاعبين بل حتى لم تشهر لهما الحكم السيدة لأي من اللاعبين كرتا أحمر أصبح فضيحة تتغنى بها (لمعلوماتك ياخبير يسمونها (الحكم السيدة) موب الحكمة!!) .

    ما كتب أعلاه ليس دفاعا عن أحمد الفريدي، بغض النظر هل كان يستحق الطرد (علماً أنه استبدل ولم يطرد) لكن نرفزني عبارة فضيحة الهلال في النمسا من شخص يعد من القامات الإعلامية الرياضية ولكن ... ؟؟!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 7:28 am