إعادة محاكمة عائشة...مسرحية في اليونان تنال من ام المؤمنين

    شاطر
    avatar
    ولد الرياض
    الإدارة
    الإدارة

    عدد المساهمات : 89
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009

    إعادة محاكمة عائشة...مسرحية في اليونان تنال من ام المؤمنين

    مُساهمة من طرف ولد الرياض في الخميس ديسمبر 31, 2009 5:57 pm

    السلام عليكم ورحمة الله

    خبر منقول عن امراة مسلمة باليونان

    انا امرأه مسلمة مغتربة مع اسرتي في اليونان وعن طريق الصدفة علمت ان احد الفرق التابعة لمدرسة الفنون المسرحية هنا تقوم بتمثيل مسرحية يطلقون عليها " إعادة محاكمة عائشة". ويقوم ممثلون بتقمص شخص رسول الله صلى الله عليه وسلم وام المؤمنين رضي الله عنها حيث يقومون بمحاكمة قذرة وحاقدة ومزورة. ثم يخلصون الى استنتاجات يندى لها الجبين ويستحي المرأ على مجرد تصورها.

    وعندما سألت حول مؤلف المسرحية علمت انه للأسف مسلم مرتد اسمه نبيل طاهر يكتب في النشرات العلمانية والألحادية العربية. والزنديق المرتد له مدونة خاصة اسماها مدونة ابن سلول. تجدونها على الرابط التالي.
    http://www.ibnsaloul...l.blogspot.com

    ستجدون مسودة المسرحية هناك.
    أنني اكتب الى كل الغيورين على عقيدتهم وعلى رسلولهم وعلى امهات المؤمنين وارجوكم ان تتحركوا وان ترسلوا رسائلكم الى السفارات اليونانية حتى يوقفوا هذا الاستهتار برسلولنا الحبيب وزوجاته الطاهرات. فاليوم تبدأ مسرحية صغيرة وغداً تقوم هوليود بانتاج افلام تنال مباشرة من الرسول صلى الله عليه وسلم.

    أنا اعتقد انه من المهم جداً ان نحتج وان نبلغ اخواننا واخواتنا ممن يغاروا على دنيهم وعلى خير البشر (صلى الله عليه وسلم) واهل بيته رضي الله عنهن. المسرحية تتناول قصة الإفك بشكل خبيث جداً جداً وتخلص في أخرها في النيل من طهارة ام المؤمنين ومن صدق الرسالة. انها حقاً اخطر من الرسوم الدنماركية. كما قلت, أذا سمحنا لهم تجاوز هذا فليس ببعيداً ان ينتجوا فيلما على نفس المنوال

    أرجو ان تتحركوا....بأبي وأمي انت ياحبيبي يارسول الله.

    للعلم ان المسودة نشرت في اكثر من موقع الكتروني كافر ومن السهل الحصول عليها بواسطة الجوجل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 6:01 am